الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

شكرا استاذ ابراهيم موافى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

اخبار اسيوط 14 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمود عبد الفتاح ... وكيل  اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط

نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للسيد الأستاذ  ابراهيم موافى وكيل وزارة التربية والتعليم على مجهوداته معنا، والذي لم يبخل علينا بالوقت  أو الجهد فى حل جميع ما صدفناه من معوقات، وحل جميع الازمات التى واجهت قيامنا فى البداية .


ونحن بهذا الصدد نقول له نيابة عن جميع أعضاء اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط  ..شكرا ، ووفقكم الله لما فيه خير المعلم والعملية التعليمية

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

كرامة المعلم فى اسيوط
ارجو من السيد الاستاذ محافظ اسيوط واستاذ ابراهيم موافى وكيل وزارة التربية والتعليم ان يحدد وضع المعلمين فى اسيوط حيث اننا تم التعاقد معنا فى عام 2008 كمعلم مساعد وقمنا بتعليم 5 فى مشروع محو الامية طبقا لشروط المحافظ السابق ونجحنا فى اختبار الكادر وحتى الان لم يتم تثبيتنا ويطالبنا الان مكتب شئون العاملين فى الادارة التعليمية بالتوقيع على مجموعة اقرارات خاصة بالمعلمين الجدد ونحن قدمنا هذه الاوراق والاقرارات فى بداية التعاقد معنا ومنها (ورقة تعريف يحرره كل موظف يستجد فى الخدمة/ واستمارة 167ع.ح / و نموذج 105 / استمارة رقم 6 تأمينات و معاشات / اقرار بشأن صرف منحة الثلاثة شهور عند الوفاة الموظف / واستمارة 103ع.ح / اقرار بعدم وجود معاشات ومرتبات من الحكومة ) مع أن هذه الاوراق تم تسليمها للادارة التعليمية من قبل اكثر من مرة فلماذا نقدمها مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل سوف يتم احتساب سنوات الخبرة قبل التعاقد أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما موقفنا القانونى (مثبتين أم مؤقتين ) ؟؟؟؟؟؟
علما باننا لدينا خبرة أكثر من 8 سنوات فى التربية والتعليم ، ومتى سوف يتم ترقيتنا لان من فى مثل سننا فى باقى التخصصات اصبحوا معلمين اوائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو اعادة كرامة المعلم فى اسيوط والاجابة على كل هذه النقاط ؟؟؟؟؟؟؟؟

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"