الاثنين، 12 ديسمبر، 2011

إحالة 6 مسئولين بالتعليم للنيابة لتلاعبهم بعقود المدرسين بأسيوط

اخبار اسيوط 12 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إيقاف 6 مسئولين بالتربية والتعليم عن العمل وإحالتهم للنيابة العامة بتهمة التزوير في أوراق رسمية لتعيين 117 .




جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ لمديرية التربية والتعليم ،

حيث عقد اجتماعاً مغلقا مع وكيل وزارة التربية والتعليم وكبار المسئولين وقال المحافظ أنه يجري حالياً تحقيقات موسعة مع مسئولين آخرين تورطوا في تزوير تعيين 500 شاب خلال الأشهر الأخيرة.


وأوضح المحافظ أنه يتم حالياً مراجعة 4 آلاف عقد مشكوك في سلامة إجراءاتها وذلك بواسطة الشئون القانونية في التربية والتعليم مضيفاً أن جميع الشباب الذين ارتضوا تزوير عقودهم سيتم فصلهم من أعمالهم وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة للعمل


مضيفاً أنه لن يقبل بالتوطأ واختراق القوانين والتلاعب بحقوق الآخرين ومن جهة أخري أحال محافظ أسيوط إلي مسئولي التحقيقات في المحافظة واقعة أخري تم خلالها تلاعب أحد مسئولي التنظيم والإدارة بتبديل أسماء 8 شباب غير مستحقين للعمل بآخرين مستحقين منوهاً أن المتسببين سيتم إحالتهم للنيابة العامة لتوقيع أقصي العقوبات القانونية.
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياريت يا جماعه نشوف الناس اللي يستحقوه الوظائق ويكون في عقود جديده

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"