الخميس، 15 ديسمبر، 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي يفوز بمنحة ( عباره ) للبناء المؤسسى

اخبار اسيوط 15  ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


نجح مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في الفوز بمنحة دعم البناء المؤسسي ( عباره ) من مؤسسة المورد الثقافي بعد إختياره وعددمن أفضل المؤسسات الثقافية المؤثرة في مصر.


 صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي وقال أن المنحة تستهدف البناء المؤسسى لكيانات ثقافية مستقلة من مصر وتونس وسوريا تعمل فى المجال الثقافى على تنوعه عبر العديد من المكونات بعضها فنى والأخر تقنى للإرتقاء بالعمل الإبداعي لشباب الوطن العربي.

مضيفاً أنه شارك لمدة أسبوع في ورشة الادارة الثقافية للتعرف على البناء المؤسسى و لوضع الخطط والتصورات المستقبلية للعام المقبل بمشاركة المؤسسات السورية والتونسية .

وذلك بما يلائم إنطلاق الأهداف الثقافية والتنويرية عقب ثورات الربيع العربى خدمة لأكبر شريحة مجتمعية وتحقيق مردود أفضل  على الجمهور المستهدف  خاصة للأطفال والشباب فضلاً عن اكتشاف المواهب الجديدة ورعايتها وتقديمها للحركة الثقافية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"