الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2011

البرعي يرفع مذكرة لوزير البترول لبحث إمكانية تعيين عمال شركة ريجاس

اخبار اسيوط 20 ديسمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


التقى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بعمال شركة ريجاس " المختصة بتوصيل الغاز الطبيعي " بالمحافظة وذلك بعد تظاهرهم أمام مبنى ديوان عام المحافظة


حيث تقدموا بعدد من المطالب لتعيينهم في إحدى شركات البترول ضماناً لحقوقهم أسوة  للعاملين الذين تم تعينهم في كثير من المحافظات ومنها سوهاج.

عمال أسيوط ناشدوا المحافظ بتقنين أوضاعهم قبل 31 ديسمبر وذلك قبل إنهاء عقود عملهم بالشركة بعد أن  قاموا بتوصيل الغاز إلى 31 ألف عميل لحي غرب بأسيوط .

ومن جانبه قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط برفع مذكرة للمهندس  محمد عبدالله غراب وزير البترول بشأن مطالب هؤلاء العاملين" بشركة ريجاس " و هي أحدى شركات قطاع البترول وطالب بتسوية أوضاعهم الوظيفية إسهاماً في تخفيض حدة البطالة بالصعيد خاصة محافظة اسيوط.

ونوه البرعي إلى أن هؤلاء العاملين بلغ عددهم 60 عاملاً ما بين " فني وإداري وسائق " من أبناء أسيوط تم تعيينهم منذ بدء العمل في توصيل الغاز الطبيعي فى  شركة ريجاس ويعملون باليومية ولم يتم صرف أي إعانات أو حوافز لهم خلال فترة عملهم.

 وأشار البرعي إلى أن المحافظة تسعى جاهدة  لتحقيق كل الطلبات المشروعة للعاملين وتثبيت المؤقتين وتقنيين أوضاعهم بما يحقق مستوى معيشي مناسب لهم وتوفير كامل حقوقهم مراعاة لظروفهم الأسرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"