الأحد، 25 ديسمبر، 2011

عبارة نهرية جديدة لربط منفلوط بأبنوب بتكلفة 5 مليون جنيه

اخبار اسيوط24 ديسمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أن وزارة الموارد المائية والري قد وافقت على تصنيع عبارة نهرية حديدية حمولة 100 طن للعمل بموقع منفلوط / قرية المعابدة والذي يربط مركزي منفلوط وأبنوب عبر نهر النيل عن طريق الشركة المصرية لإصلاح وبناء السفن بالإسكندرية.


وأضاف المحافظ أن تكلفة تصنيع العبارة النهرية تصل إلى 5 مليون و388 ألف جنيه وقد وافق قطاع تطوير وحماية النيل على قيام الهيئة بالمعاينة والإشراف على التصنيع مشيراً إلى أنه جاري استخراج الترخيص لمرسى منفلوط والمعابدة حتى يتم استخراج ترخيص العبارة.

ومن ناحيته أشار سيد عبد الرحيم مدير مشروع العبارات النهرية بالمحافظة إلى أن العبارة الجديدة "الحرية" تربط بين منفلوط وقرية المعابدة الغربية التابعة لمركز أبنوب شرق النيل تسهل انتقال المواطنين وبضائعهم وتجارتهم والذهاب إلى زراعاتهم من وإلى المركزين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"