الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

أهالي نزلة عبد اللاه يصرخون من أزمة الأنابيب

أخبار اسيوط 13 ديسمبر 2011

أسيوط دوت كوم - محمود العجمي


حملني أهالي منطقة نزلة الحمراء بنقل شكواهم الغاضبة للمسئولين بسبب تقاعسهم عن حل أزمة أسطوانات البوتاجاز بمستودع بوتاجاز نزلة عبد اللاه - بمدينة أسيوط .

 
وإنهم رصدوا قيام المسئول بالمستودع بتفريغ عربيات الأنابيب ليلا وإعطاء الحصة لعربيات وتروسكلات مشروع شباب الخريجين، لبيع أسطوانات البوتاجاز لاهالى المنطقة كما هو معتاد.

 

وأنهم يقومون باستلام الحصة و نزع الجلدة البيضاء من الاسطوانة الممتلئة ،وبذلك يتم تضليل المواطن اثناء سير العربيات عند رجوعهم من المستودع، ويقولون بان الاسطوانات فارغه .. وبعد ذلك يتضح بأنه بيتم بيع الاسطوانة بسعر من 20 جنية إلى 35 . وان اهالى منطقة الحمراء طلبوا مني توصيل تلك الرسالة للسادة المسئولين . فهل من مجيب




1 التعليقات:

غير معرف يقول...

مازال الوضع قائم بل اسوءولاتوجد رقابة تموينية 1500انيوية الحصة اليومية لهذا المستودع بتروح فين بامحافظ اسيوط ويامجدى بك سليم الانبوبة بتيعها ام شيرين واولادهابنزلة عبد اللاه ب40جنيه والادهى من ذالك يخلصوا الانابيب يروحوا يتاجروا فى العيش بتاع مخبز نزلة عبداللاه وبالاجولةالدقيق يخرج من المخبز على ترسيكل احمر مابين الظهر والعصر نرجوتخفيض حصة البوتاجاز لمستودع الحاج حسن الحرامى والتوزيع بالنظام والقيض على بتوع السوق السوداءسواء فى البوتاجاز ورغيف العيشفى نزلة عبد اللاه باسيوط

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"