الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

تعيين 3500 عامل من امناء مدارس أسيوط براتب 250 جنيه

اخبار اسيوط سبتم12 أكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-امينة عبد الصمد

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تحرير عقود للإداريين وعمال الخدمات العاملين بمدارس التربية والتعليم بأسيوط على ميزانية مجالس أمناء المدارس ورفع رواتبهم من 60 إلى 250 جنيه شهريا ..
جاء ذلك خلال اجتماعه بوكيل وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي الشئون المالية والإدارية  ومجالس أمناء المدارس بأسيوط.

وأشار البرعى إلى أنه كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة إنهاء كافة العقود الجديدة مع جميع العاملين تحقيقا لاستقرار الأوضاع الاجتماعية لهم حتى يستطيعوا القيام برسالتهم الخدمية فى المجتمع والمحافظة تبذل كافة جهودها الآن لتوفيق أوضاع العاملين بالتربية والتعليم خاصة وأنها ملزمة قانونا بالحفاظ على حقوقهم المادية.

وقال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم أن القرار يستفيد منه أكثر من 3500 إداري وعامل بالمدارس ويتضمن رفع رواتبهم وكذلك دخولهم تحت مظلة التأمين الصحي والتأمينات الاجتماعية بهدف توفيق أوضاعهم والسعي الجاد لإصلاح العملية التعليمية وسد العجز بالمدارس وتحسين الأحوال المعيشية

وأضاف أن محافظ أسيوط قام برفع مذكرة للدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لبحث إمكانية تثبيت العاملين بمجالس أمناء المدارس  في وظائفهم الحالية فى أقرب وقت. 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"