الأحد، 30 أكتوبر 2011

تكريما لارواحهم وللثورة أسيوط تقيم احتفالية لشهداء ومصابي 25 يناير

اخبار اسيوط 29 أكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

تقيم محافظ أسيوط غداً الاثنين احتفالية ثقافية وفنية كبري لتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير من أبناء المحافظة ..

صرح بذلك اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقال أن الإحتفالية تأتى تأكيداً لقيمة النضال الوطني الذي أحرزه الثوار لتاريخ البلاد في التخلص من الفاسدين وتلاعبهم بمقدرات الشعب وحقوق الأجيال المتعاقبة.
وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام للمحافظة أن الاحتفالية ستكون صباحاً بإستاد جامعة أسيوط ومساءاً بقاعة النيل ويشارك فيها المجلس التنفيذي ومختلف الجهات الحكومية الرسمية والأهلية والشبابية ويتضمن عروضاً فنية وثقافية تساير الملحمة الوطنية للثورة المصرية بحضور ومشاركة مديريات الثقافة والشباب والرياضة والتضامن الإجتماعي والهيئة العامة للإستعلامات لتقديم كافة الخدمات والعروض الثقافية

مضيفاً أن اليوم يتضمن ندوات ومحاضرات وأمسيات شعرية وورش عمل ثقافية وفنية فضلاً عن عروض لفرق الفنون الشعبية والموسيقي العربية وكورال الأطفال بالإضافة للألعاب النارية وبعض المسيرات الثقافية لمحاولة توضيح الملحمة الوطنية التي صنعها الثوار والتأكيد على قيمها التاريخية النبيلة لهذا الوطن. 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"