الاثنين، 19 سبتمبر 2011

وقف إصدار تراخيص لأرض مصنع الكوكاكولا بأسيوط

اخبار اسيوط 19 سبتمبر 2011

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

أمر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الإدارات الهندسية بحي شرق مدينة أسيوط بعدم إصدار أية تراخيص لمبان سكنية لأرض مصنع الكوكاكولا القديم الكائن بشارع الجمهورية ووقف أية تراخيص صدرت له قبل ذلك ..
جاء ذلك بناء على قرار أصدره المحامي العام بشأن التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة في القضية رقم 1103 لسنة 2011م وقرار النيابة بإخطار محافظة أسيوط لجميع الجهات المانحة للتراخيص بعدم إصدار آية تراخيص لأرض مصنع الكوكاكولا لحين الانتهاء من التحقيقات.
وأكد محافظ أسيوط تمسكه بحكم القضاء فى حل مشكلة أرض مصنع الكوكاكولا بمدينة أسيوط والتي أثارت جدلاً كبيراً وشغلت الرأي العام فى الشارع الأسيوطي خلال الأعوام الماضية وقال انه لا يمكن اتخاذ أي إجراء مع أو ضد القضية إلا بعد صدور حكم قضائي نهائي فيها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"