الخميس، 11 أغسطس 2011

خلال جولتين بأسيوط >> المحافظ يأمر بسرعة الانتهاء من رصف مناطق بوسط المدينة بتكلفة 4.5 مليون جنيه

اخبار اسيوط 11 أغسطس 2011 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أكد اللواء سيد البرعي  محافظ أسيوط أن الحالة التموينية بالمحافظة مستقرة وأنه يتوافر مخزون استراتيجي كافي من السلع والمواد البترولية ويتم إنتاج كميات كافية من الخبز وأن جميع المستشفيات الحكومية تعمل بكافة طاقتها لتقديم الخدمة للمواطنين ...


جاء ذلك خلال جولة تفقدية لأسواق ومخابز ومستشفيات أسيوط قام بها المحافظ فى الصباح والمساء يرافقه مسئولي الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والكهرباء والمياه.

وشدد المحافظ خلال الجولة  على مسئولي الرصف بحي غرب اسيوط بسرعة رصف مناطق تقسيم بداري ونائلة خاتون وكذلك الجزء الشرق بحي السادات وشارع ترعة الملاح خاصة بعد الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي لهذه المناطق

والتي أشار المهندس صلاح عامر رئيس الحي إلى أن تكلفة رصف هذه المناطق يبلغ 4.5 مليون جنيه وتم بالفعل وضع التربة الزلطية للمناطق تمهيدا لإتمام أعمال الرصف خلال الأيام المقبلة .

هناك تعليق واحد:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    انا نفسى صوتى يوصل للمحافظ ويهتم بمنطقة الوليدية التى هى جزء من محافظة اسيوط ويجد حل سريع لمشكلة الزبالة التى ملات الشوارع الرئيسية فيها بشكل مبالغ فيه ولا يوجد من ينظفها فاصبحت هذه المناطق ذات رائحة كريهة مثل منطقة الساحة بالوليدية ومناطق اخرى كثيرة فارجو الاهتمام بهذه المناطق ووضع صناديق كبير لوضع الزبالة فيها ومنع اى شخص يرمى الزبالة خارج هذه الصناديق.
    ارجو الاهتمام لان هذه المشكلة بدأت تتفاقم بشكل كبير

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"