الأحد، 19 يونيو 2011

اهالى قريه الانصار يقطعون الطريق امام مجلس مدينه القوصيه

اخبار اسيوط يونيو 2011 

أسيوط دوت كوم- احمد الانصارى


توجه اليوم اكثر من 200 شخص من أهالى قرية الانصار الى مجلس مدينه القوصية، مطالبين بأبسط حقوقهم الشرعيه وهى رغيف العيش،حيث توجه مأمور مركز القوصيه الى مكان الاعتصام وعمل على فض الاعتصام ،


لكن رفض الاهالى ذلك، الا بعد الاستجابه الى مطالبهم ووقف حصه الدقيق عن المخابز وتوزيعها الى المنافذ، وتمت الاستجابه من  فكرى ثابت رئيس مجلس المدينه وامر رئيس الوحده المحليه بقريه مير ، حسنى درويش بغلق 3 مخابز بالقريه وتوزيع الخبز الى المنافذ واللجنه الشعبيه.

حيث عمل اصحاب المخابز على تعطيل اللجنه الشعبيه وقامو بإستئجار مواطنيين مقابل مبلغ من المال والتوجه الى المجلس لتعطيل حركه الشباب وذلك بمساعده احد اقاربهم المسئول بمجلس المدينة،

حيث قام دون علم رئيس مجلس المدينه باعتماد لجنتين شعبيتين من اصحاب المخابز، وهو الامر الذى اغضب اهالى القريه وقاموا بالتوجه الى المجلس وتقديم اكثر من شكوى فيه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"