الثلاثاء، 21 يونيو 2011

إدارة المشاكل والأزمات بمحافظة أسيوط تكشف 20 مخالفة في حملات مرورية مفاجئة على مخابز المدينة

اخبار اسيوط 20 يونيو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


كشفت لجنة الرقابة التموينية بالتنسيق مع إدارة المشاكل والأزمات بمحافظة اسيوط خلال حملات مرورية مفاجئة على مخابز مدينة اسيوط ومركزي أبنوب والفتح عن 20 مخالفة تموينية تم تحريرها لأصحاب المخابز ومفتشي التموين القائمين بالإشراف عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخابز فى محاولة من القيادات التنفيذية بأسيوط للسيطرة على مشكلات الخبز.


 صرح بذلك اللواء طارق جمعة القائم بأعمال المتابعة لكافة المشاكل الجماهيرية الطارئة..

وأشار جمعة إلى قيام حملة مكبرة من المتابعة الميدانية ومديرية التموين ومديرية الصحة وإدارة الأمن الصناعي  بمحافظة أسيوط بالمرور على المخابز فى مدينة اسيوط وبعض المراكز كشفت  عن العديد من المخالفات منها تغيب الموظفين المشرفين على  إنتاج وتوزيع الخبز  في 10 مخابز  وتم إحالتهم للتحقيق .

كما أسفرت الحملة  عن تحرير  15 مخالفة لأصحاب المخابز منها  ضبط 4 مخابز تنتج خبز ناقص الوزن بمقدار 18 جرام وقيام مخبزين ببيع خبزا غير مطابق للمواصفات.

 فضلاً عن مخالفات رصدها تقرير الأمن الصناعي في جميع المخابز تتضمن  عدم وجود خطة دفاع مدني لتأمين المنشآت ضد مخاطر الحريق والكوارث الطبيعية . مؤكداً أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يولي أهمية كبيرة لمتابعة المخابز وتكثيف الحملات التموينية عليها لردع المخالفين لذلك كلف إدارة حل المشاكل الطارئة بالتعاون مع الإدارات المختصة في المحافظة لمتابعة كافة المشاكل والأزمات الطارئة فيما يتعلق بالخبز والبوتوجاز والسولار  والمياه والعمل على حلها بشكل فوري وسريع .

هناك 5 تعليقات:

  1. وللاسف يوجد اهمال جسيم بالمخابز حى الوليديه وما احد يستجيب ولا يوجد رقابه وحملات التموين لا تفعل شى والطوابير زحمه جدا والناس يتقاتلون من اجل رغيف الخبز ولا احد يستجيب يوماتى مخبز الدكتور احمد صابر شارع البحر بالوليديه طابور طويل عريض من اذان الفجر الى الساعه السابعه صباحا نقف فى الطبور 4 ساعات ونتاخر عن اعمالنا من اجل رغيف العيش وما احد يستجيب ويقوم العديد من المواطنين بكتابه الشكوى للمحافظه وللتموين ودون اجابه يذهب المفتشين الى هناك دون جدوه ولا فائدهنحن نريد رقابه حقيقيه ونريد ان يتم مشروع توصيل الخبز الى المنازل بدلا من وقوف الطوابير والقتال على الخبز واللى ليه معرفه يكسب اغيثون المستضعفون فى الارض0

    ردحذف
  2. سامحونى أحنا بندان فى ملطة .
    محافظ اسيوط غريب جداً الحل فى ايدة ولكن !!!
    يامحافظ اسيوط من فضلك خلى مفتيشين التموين يراعوا ربنا فى عملهم واللى مش قادر على العمل خلية فى مكتبة أفران فريال تعالى واتفرج بنفسك بدون متقلهم انك جاى واتفرج فرن عند نفق الجامعة العيش فيها ممتاز وفرن بجوار صيدلية العجايبى لو الحيوانات مش هترضا تأكلة الحل فى ايدك يامحافظ اسيوط شعب اسيوط مسئول منك أمام الله أبسط حق لينا رغيف العيش ارحمنا يامحافظ اسيوط .

    ردحذف
  3. نحن في حي الوليدية عذاب للحصول على رغيف العيش فبالرغم من اننا ندفع الإشتراكات والمشتركين غير مستفيدين .فنحن نذهب للمخبز الساعة12 مساء حتى نحصل على العيش الساعة 5 صباحا والطابور يزيد عن 150 متر. للاسف يوجد اهمال جسيم بالمخابز

    ردحذف
  4. ماهي اسباب ازمه الخبز في اسيوط |- عمل الخابز ليلا مما ادي الى بيع الدقيق بكميات كبيرة فيى جميع المخابز 2- ما يسمي اشتراكات الخبز والذى ساعد الناس كثيرا في تجارة الخبز المربحه وخصوصا فى علف المواشى 3- محافظة اسيوط تريد الربح فقط ولايعنيها اهدار المال العام بدعوى تشغيل الشباب ومذا حق يراد به باطل 4-مديرية التموين فى غيبوبه وبتقول احنا بنحرر محاضر وليس لها اي اراده ولاشخصيه ولامسئول ويوجد بها مجموعه من المفتشين والسائقين علي علاقة قوية جدا جدا جدا باصحاب المخابز

    ردحذف
  5. للأسف العيب مش فى أصحاب المخابز ولكن فى انعدام الرقابة التموينية ومن المؤسف انا معظم رجال التموين مرتشين رغم ما حدث فى مصر من تغيير وسقوط رموز الفساد ولكن.... مازال الفساد قائم وممثل فى رجال التموين الغير شرفاء من يغمضون العين عن المواطن المطحون فى سبيل الحصول على رغيف الخبز نرجو يا سيادة المحافظ وحضرة راع ومسئول عن رعيتك أن تغير جميع مفتشى تموين ديروط على وجه الخصوص .

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"