السبت، 28 مايو 2011

لجنة عاجلة لربط مشروع الصرف الصحي بقرية منقباد بشبكة عرب المدابغ بأسيوط

اخبار اسيوط 28 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط تشكيل لجنة عاجلة من الخبراء والفنيين لدراسة إنهاء مشكلة الصرف الصحي بقرية منقباد.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد من الاتحاد الأوربي بحضور المدير الإقليمي للصندوق الاجتماعي للتنمية،

وقال المحافظ أن اللجنة مهمتها دراسة الموقف التصميمي لمحطة الرفع بالوليدية ومدي إمكانية ربط خط الطرد لرفعه لمحطة عرب المدابغ وفي حالة عدم الإمكانية وضع حل عاجل لعلاج المشكلة لربط خط الصرف الصحي بمنقباد على شبكات عرب المدابغ.

وأوضح المحافظ أن اللجنة ستتضمن خبراء كلية الهندسة بجامعة أسيوط بالإضافة لعضوية كبار مهندسي الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالقاهرة ورئيس فرع الشركة بأسيوط ومسئولي كبار شركات أعمال المياه والصرف والشركات المنفذة لمشروعات الصرف بالوليدية ومنقباد فضلاً عن رئيس مركز أسيوط ورئيس حي شرق.

وأوضح الدكتور جمال حمدان المدير الإقليمي للصندوق الاجتماعي أن مشروع الصرف الصحي بمنقباد تم تنفيذه من خلال منحة مقدمة من الاتحاد الأوربي بقيمة 33 مليون جنيه من أجل دعم الواقع الصحي والبيئي لمواطني القري الفقيرة.

مضيفاً أن الاتحاد الأوربي يزمع تقديم مزيداً من الدعم المالي والفني خاصة لما وجده من اهتمام المحافظ ودعمه لأدوارهم التنموية وإيمانه بأهمية التعاون مع الهيئات الدولية فيما يخدم الواقع الاجتماعي والصحي والبيئي لأبناء المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"