السبت، 28 مايو 2011

32 ألف طالب بالدبلومات الفنية يبدأون امتحانات أخر العام بأسيوط

اخبار اسيوط 28 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


بدأت اليوم امتحانات الدبلومات الفنية بمدارس اسيوط حيث توجه  32 ألف و532 طالبا وطالبة لتأدية امتحانات أخر العام في 69 لجنة امتحان بالمحافظة.


 منها 29 لجنة بالتعليم التجاري و28 عليم صناعي و12 لجنة للعليم الزراعي.

وأشار إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط انه تفقد عدد من المدارس لمتابعة سير الامتحانات مشدداً على  ضرورة تحقيق الانضباط والهدوء للتلاميذ ومواجهة أي حالات غش داخل اللجان مع تواجد طبيب في كل لجنة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب.

وأضاف انه قد م توفير عدد من الاستراحات الخاصة بإقامة الملاحظين والمراقبين للامتحانات القادمين من خارج المحافظة وتزويدها بكافة سبل الإعاشة لحين انتهاء فترة الامتحانات.

وقال إبراهيم حماد محافظ أسيوط أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وإدارة أمن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنقل أوراق الأسئلة وتأمين اللجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"