الخميس، 12 مايو 2011

بالصور: توقف محطة البركة عن العمل..ومحافظ أسيوط يرسل 40 سيارة لشفط مياه الصرف من المنطقة

اخبار اسيوط 12 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام
 
توقفت محطة الطرد الرئيسية بمنطقة البركة عن العمل مما أدى لطفح مياه الصرف الصحي بالشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة أسيوط.




وتدفقت المياه داخل بعض المباني الحكومية المحيطة بالمنطقة في الوقت الذي تغيب فيه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسفره خارج المحافظة.

وأمر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بسرعة توجيه 40 سيارة كسح مياه تابعة للمحافظة إلى منطقة العطل لكسح المياه في محاولة للسيطرة على الوضع تحت إشراف اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة بينما أرسلت شركة المياه المسئول الرئيسي 3 سيارات فقط للمساعدة.

وقال سكرتير عام المحافظة أنه تم قطع المياه عن مدينة أسيوط وتبذل محاولات لوقف بعض المحطات التي تقوم برفع الصرف الصحي كمحطة الجامعة إلى محطة البركة في محاولة للسيطرة على كميات المياه المتدفقة حتى يتم التعرف على أسباب العطل المفاجئ وإصلاحه.
 
جدير بالذكر أن محطة البركة تم إنشاؤها في الخمسينات من القرن الماضي وتتعرض لمثل هذا النوع من الأعطال بصفة متكررة.

هناك تعليق واحد:

  1. ربنا يستر .
    لكن نريد الحل السريع لان أنقطاع المياة يتسبب فى مشاكل كثيرة . الرجاء متابعة الموقف وأخبارنا متى سوف يتم عودة المياة الى طبيعتها.

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"