الأربعاء، 11 مايو 2011

مصادرة مقر الحزب الوطنى بصدفا لصالح محافظة أسيوط

اخبار اسيوط 11 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط غلق محرقة نفايات مدينة صدفا وزيادة عدد صناديق القمامة بجميع قرى المركز ومضاعفة الإضاءة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة...


جاء ذلك خلال اجتماعه برئيس مركز ومدينة صدفا أحمد قاسم وعدد من وكلاء الوزارات بأسيوط لمناقشة مشاكل وطلبات أهالي مركز صدفا.

حيث قرر المحافظ غلق محرقة النفايات بمستشفى صدفا المركزي نظراً للشكاوى المتكررة من أهالي المنطقة من انبعاث سحابة سوداء تؤثر على صحتهم وصحة أبنائهم وكذلك زيادة عدد صناديق القمامة لاستيعاب المخلفات والقمامة بجميع المناطق .

كما قرر مضاعفة الإضاءة فى الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة خاصة شارع الجمعية الشرعية بالمدينة وإنشاء مطبات صناعية أمام المدارس والمستشفيات ومداخل القرى طبقاً للمواصفات المعمول بها بالمحافظة وإزالة المطبات العشوائية الغير مطابقة للمواصفات.

كما قرر إعادة مقر الحزب الوطني بصدفا المكون من ثلاث وحدات سكنية إلى مجلس مدينة صدفا إلى أن تنتهي اللجنة المُشكّلة من عملها لتحديد الجهة التي يؤول إليها المقر .

كما أحال اللواء إبراهيم حماد رغبة الأهالي فى تخفيض رسوم سيارات الكسح من 20جنيهاً إلى 15جنيه إلى المجلس الشعبي المحلى لمناقشته وإصدار قرار بشأنه كما ناقش تحديد 10 أماكن كمنافذ بيع أسطوانات البوتاجاز وهدم سور سنترال صدفا لتوسعة شارع الجيش الرئيسي بالمدينة.

هناك تعليق واحد:

  1. يا سيادة المحافظ .. رغيف العيش مشكلة تحتاج إلى حل .. أغيثونا ...

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"