الثلاثاء، 17 مايو 2011

محافظ أسيوط: 100 ألف لتر زيادة في حصة السولاربأسيوط يومياً

اخبار اسيوط 17 مايو 2011

أسيوط دوت كوم-امينة عبد الصمد

أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، عن حدوث انفراجة في أزمة السولار بالمحافظة بعد صرف حصة إضافية بصفة يومية تقدر بـ100 ألف لتر اعتبارا من اليوم.

وقال المحافظ إن هذه الكيمة سوف تساهم كثيرا فى حل الأزمة، مشيرا إلى اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن وصول المنتج إلى مستحقيه،
 



وتم التنبيه على جميع الإدارات بحظر صرف أي كميات من السولار في جراكن، مع تكثيف الحملات التموينية من خلال مفتشي التموين بصفة مستمرة بكل المحطات والإدارات التابعة لها. وأضاف أنه تم رفع مذكرة عاجلة للدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية طالب فيها بزيادة حصة محافظة أسيوط من السولار بنسبة لا تقل عن 25% لمواجهة الإقبال الشديد والقضاء على الزحام.


وأوضح مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن أسيوط شهدت مثل أي محافظة على مستوى الجمهورية عجزا في السولار، رغم أن الكميات المنصرفة من السولار، والتي تبلغ حصة المحافظة منها مليونًا و200 ألف لتر يوميا هي نفس الكميات في الأيام العادية، وأن الأرصدة هي نفس الأرصدة في الأيام العادية،

 ويتم توزيعها على محطات التمويل بصفة يومية لكن الإقبال الشديد على المنتج خاصة مع بدء موسم الحصاد والدورة الزراعية سبب حدوث فجوة انعكست آثارها على المستهلك في كل المراكز والقرى، وأدى إلى ازدحام شديد على بيع المنتج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"