الثلاثاء، 17 مايو 2011

مصرع وإصابة 6 في مشاجرة بقرية المطيعة بأسيوط على أولوية رى الأراضى الزراعية

اخبار اسيوط 17 مايو 2011

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

 
لقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين في مشاجرة بقرية المطيعة بسبب أسبقية ري الأراضي الزراعية.

 
تلقي اللواء احمد جمال الدين مدير امن أسيوط بلاغا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية بأسيوط يفيد نشوب مشاجرة بين أبناء عائلة الخواريف وعائلة حميد بقرية المطيعة بسبب الخلاف علي ري قطعة ارض ميراث بين الطرفين .

 
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن حيث تبين من المعاينة مصرع عمر سيد مصطفي وشقيقة شوقي من عائلة الخواريف وإصابة شقيقهم احمد، ومصرع 2 آخرين بمحافظة البحر الأحمر من عائلة حميد وإصابة زين العابدين صابر.

وأشارت التحريات انه في نفس الوقت قام أفراد من عائلة الخواريف الذين يعملون بمحافظة البحر الأحمر بقتل شخصين من أقارب عائلة حميد ممن يعملون بالمنطقة.

حيث أكدت تحريات المقدم اشرف سعد رئيس مباحث مركز أسيوط انه نشب خلاف بين أفراد عائلة الخواريف وأبناء عمومتهم من عائلة حميد ،بعد قيام أفراد من عائلة حميد بمحاولة ري الأراضي الزراعية الميراث الخاصة بوالدتهم، وتطور الخلاف إلي معركة بالأسلحة النارية.

فى حين فرضت أجهزة الأمن كردون امني حول مناطق إقامة العائلتين بقرية المطيعة ونقل جثث المتوفين والمصابين إلي مستشفي الإيمان العام وأسيوط الجامعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"