الأحد، 3 أبريل 2011

حرب تكسير العظام تشتعل بين أباطرة مشروع المحاجر بأسيوط

اخبار اسيوط 3 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

كشفت مصادر مطلعة داخل مشروع المحاجر بمحافظة اسيوط، عن نشوب حرب خفية وتكسير عظام بين أباطرة المشروع ، وتحديداً "ع-ا" مع " م- ا " ،حيث تدور حرب حول السيطرة على مشروع المحاجر ..

وإتخذ كل من طرفى الحرب، وسائل دفاع وحصانة ، فالأخير مدعوم بنفوذ أحد العاملين بمكتب السكرتير العام، فى حين يتمتع الأول بحماية احد العاملين بمكتب المحافظ..


ورغم وجود شكوى على مكتب كامل فراج مدير إدارة التفتيش والمتابعة الإ ان حرب الشكاوى لا تزال مستمرة بين الطرفين، دون وجود اى تدخل لمحافظ أسيوط.

هناك تعليق واحد:

  1. باطرة : لقد اخطاء الكاتب بالفظ بل هم فئةغير مسؤله ظهرت في غياب الكوادر الادارية والماليه ليس اكثر لكن لو فيه شخص بيعرف يحكم ما كنش حد يعرف يتكلم ولا حد منهم يتصرف التصرفات الى بتحصل ونستطيع ان نصف الوضع انه انقسم المشروع الى عصابات جلب الاموال والاستيلاء على اموال المشروع ومن هنا نشبت الحرب كل ذلك في وجود اشخاص ضعيفة مثل المشرف المالي واهتمامة الشخصي فقط بالمكاتب الرئيسية والسبب انهم اولياء نعمته وثانيا انه ابنه من كوادر هذه المكاتب التي تصف بالسلبية . المشروع اصبح مهزلة بجود هذه الكوادر السيئة جدااا وخاصة انهم يتصفوابعدمالتمكن ماليا او اداريا

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"