الأربعاء، 20 أبريل 2011

بالصور: مدير أمن أسيوط يحاور القوى السياسية ويشكر أصحاب مبادرة التهدئة على الدعوة الكريمة

اخبار اسيوط 20 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

إستجابة من قيادات الأمن وعلى رأسهم اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، لمبادرة التهدئة بين الشرطة والمواطنين وعلى رأسهم الصحفيين..

والتى بدأها الكاتب الصحفى أحمد عمر مدير مكتب جريدة الجمهورية بأسيوط والصحفى احمد أبو حشيش مدير مكتب جريدة الرأى،والصحفى محمود الجندى رئيس تحرير موقع أسيوط دوت كوم، ومحمد منير مدير مكتب جريدة الأخبار.


عقد امس بنادى ضباط الشرطة لقاء موسع بين قيادات الأمن وبين الصحفيين والإعلاميين بأسيوط، .

فى حضور كل من اللواء أحمد جمال الدين مدير الأمن،والعميد أحمد سعيد مدير مكتب المخابرات الحربية،والعقيد عبد الباسط دنقل مسئول الإعلام والعلاقات بالمديرية ،ولفيف من ضباط الشرطة وائتلاف الضباط بمديرية أمن أسيوط أبرزهم نقيب احمد الريفى والرائد محمد حسنى واحمد نظيم وعمرو العادلى.

فى حين حضر من الصحفيين الكاتب الصحفي احمد عمر، محمد منير،ممدوح ثابت ،احمد ابو حشيش،عبده حسانين،اسامة صديق،خالد العسقلاني،محمود الجندى،محمود العسيرى، يونس درويش.

كما حضر اللقاء عدد كبير من ممثلو القوى السياسية المختلفة.ومسئولي العلاقات العامة بديوان عام محافظة أسيوط وهم طارق عبد الجليل ومحمد ثروت.

وتناول اللقاء الازمة الاخيرة والتى نشبت بين ضباط شرطة وبين صحفى المصرى اليوم بأسيوط،والأضرار التى يمكن ان تصيب الطرفين جراء تدهور العلاقة بين جهاز الشرطة وبين الصحفيين.

وادار اللواء احمد جمال الدين اللقاء بحكمة وصبر بعد ان حاولت اصوات فرض سطوتها على اللقاء،والمطالبة بمنافع فئوية.والخروج عن الهدف الرئيسى للقاء.واملاء شروطها على قيادات الأمن بأسيوط.

وناقش اللواء احمد جمال الدين الوضع الأمنى فى أسيوط، ،ودور جهاز الأمن الوطنى الجديد،وأليات التواصل مع الشارع، وتلقى شكاوى المواطنين، ومطالب القوى السياسية.

كما اكد على تخصيص خطى هاتف محمول لتلقى الشكاوى تابعين لمكتبة مباشرة ـ واشاد بتفهم المواطنين لدور الشرطة والتعاون المثمر بين الجانبين،وطلب من الجميع التكاتف فى تلك المرحلة الحرجة من تاريخ مصر.

كما تقدم جمال الدين بالشكر على الدعوة والمبادرة الكريمة والتى قادها عدد من الصحفيين ممن تقابلوا معه لحل الأزمة، وإعادة الأمور إلى نصابها الحقيقى.وانه لو كان قد انتوى اللقاء مع القوى الوطنية والسياسية ما كان اللقاء قد تم بهذا الشكل،

حيث شهد اللقاء مشاركة قوى سياسية لم توجه لها الدعوة فى هذا اللقاء، وكانت فرصة جيدة للتحاور معهم.

هناك تعليقان (2):

  1. حسبنى الله ونعم الوكيل فى كل من عايز يخرب البلد بالفوضى والمظاهرات وبالله عليكم انتم شايفين المذكور الصحفى شكله اساسا ايه دة اصله 0000 ولا بلاش ربنا يهديه

    ردحذف
  2. المبادرة للتهدئة بين القوى السياسية وغيرها واجب من الدين والاعتصام بحبل اللة - لاللتفرقة - الاتحاد قوة والتفرقة ضعف - وجميعا أبناء وطن واحد - ومثلنا كالجسد الواحد

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"