الأحد، 27 مارس 2011

محافظ أسيوط يناقش مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية وطرق حلها

اخبار اسيوط 27 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


عقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط اجتماعاً مع جمعية المستثمرين بأسيوط وبحضور حسن هاشم وكيل وزارة القوى العاملة وعادل عاشور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي هيئة التنمية الصناعية ومسئولي الدفاع المدني والبيئة بالمحافظة.

تناول الاجتماع المشاكل التي تواجه المستثمرين وطرق حلها والتغلب عليها وأكد مجدي سليم رئيس جمعية المستثمرين على التعاون الوثيق بين المحافظة والمستثمرين في حل مشاكل المستثمرين .


وأشار الى أن أسيوط خطت خطوات متقدمه في فتح أفاق الاستثمار في المناطق الصناعية الجديدة منوها بان حجم الاستثمارات في أسيوط بلغت نحو 7 مليارات جنيه بعدما كانت 1.4 مليار جنيه منذ 4 سنوات.

ومن ناحيته قال حسن هاشم وكيل وزارة القوى العاملة أن المناطق الصناعية الجديدة في أسيوط تخلق الآلاف من فرص العمل للشباب وبمرتبات مجزية حيث يوجد في أسيوط نحو 5 مناطق صناعية توفر نحو الآلاف فرصة عمل.

وخلال الاجتماع ناقش المستثمرين أهمية تشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لخلق المزيد من فرص العمل للشباب خاصة وان هذه المشروعات تحتاج لعدد كبير من العمالة خاصة الشباب كما أكد المستثمرين على ضرورة إقامة شركة يكون نشاطها التسويق لمساعدة المشروعات الصغيرة على تسويق منتجاتها داخل وخارج الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"