الأربعاء، 16 فبراير 2011

مكاتب جديدة وخط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين بديوان محافظة أسيوط

16 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط فتح مكاتب جديدة لتلقى شكاوى المواطنين بديوان عام محافظة أسيوط إضافة لإدارة خدمة المواطنين وذلك لمواجهة الضغط الهائل من جانب المواطنين لعرض شكواهم على المحافظ.

 كما خصص خطاً ساخناً رقم 0882324154 لتلقى الشكاوى وكلف مدير شئون العاملين بالأشراف الكامل على هذه المكاتب من خلال وجود مندوبي مديريات الخدمات وتلقى كل منهم للطلبات والشكاوى الموجهة لمديرياتهم وعرضها مباشرة على مسئول المديرية أو على المحافظ لاتخاذ اللازم لحلها .. جاء ذلك خلال لقائه بعدد من المعتصمين من جهات مختلفة بالمحافظة.


وطالب المحافظ في لقائه بوكيل وزارة الصحة ومديري عموم المستشفيات والإدارات الصحية بجميع مراكز المحافظة بمتابعة الموقف الحالي لجميع المرافق والخدمات الطبية في نطاق المحافظة والتعرف على شكاوى العاملين بجميع فئاتهم العمالية والإدارية والطبية ورفع هذه الشكاوى للمسئولين ومحاولة احتواء أي غضب من العاملين بالحكمة لاستمرار منظومة العمل بشكل منتظم.

كما شدد على ضرورة توزيع المستحقات المالية والمكافآت والحوافز على جميع العاملين بقدر المساواة لتحقيق عدالة اجتماعية وحذر من أي تهاون لأي مسئول في عمله أو تقصيره في تأدية الخدمة لأي مواطن يحتاج مساعدة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"