الجمعة، 31 ديسمبر 2010

في تنفيذي أسيوط المحافظ : لن أتوان عن محاسبة أي مسئول يضر بمصلحة المواطن

31 ديسمبر 2010 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


حذر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط من أي تهاون من قبل أي مسئول حيال التعامل مع الأزمات وأوقات الطوارئ وأكد أنه لن يتوان عن محاسبة أي مقصر في عمل أو أي مسئول يثبت تورطه في أي إهمال يضر بمصلحة المواطن ..

جاء ذلك خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي الطارئ الذي عقده المحافظ على خلفية سقوط أمطار غزيرة يوم الأربعاء على محافظة أسيوط.


وطالب المحافظ بحصر جميع الأماكن التي شهدت تجمعات لمياه الأمطار لدراسة عمل مجاري طبيعية في اتجاه بيارات الصرف الصحي لسحب المياه إليها مباشرة وكلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ووكلاء الوزارات للسيطرة على أزمات المياه كما كلف الدفاع المدني وأساتذة كلية الهندسة بجامعة أسيوط لعمل طلمبات غاطسة حتى لا تغلق الطرق الرئيسية في أسيوط في حال سقوط أمطار تؤدي إلى تجمعات مياه فيما بعد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"