الأحد، 14 نوفمبر 2010

عاجل : أحمد أبو حشيش يحصل على حكم قضائي بالترشح مستقلاً بالدائرة الأولى..ويوجه صفعة قوية للوطني

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

حصل الكاتب الصحفى احمد محمد أبو حشيش، منذ قليل على حكم من محكمة القضاء الإدارى ،بأحقيتة فى الترشح مستقلاً على مقعد الفئات بالدائرة الأولى ..

وكان أبو حشيش قد تقدم بأوراقة للترشح على قوائم الحزب الوطني، لكن الإختيارات جاءت عكس المتوقع ، كما انها كانت مخيبة للأمال فى اغلب الدوائر..

مما حدا به وبغيره إلى إقامة دعاوى قضائية، للحكم ببطلان التوكيلات التى أجبروا على التوقيع عليها عند تقديم اوراقهم للحزب، والتى تمنعهم من الترشح كمستقلين فى حال عدم إختيار الحزب لهم .
فى حين تراجع أحمد علام شلتوت عن إستكمال دعواه المماثلةـ نظراً لضغوط حزبية عليه حسبما تردد أمس.

حصول أبو حشيش على هذا الحكم ، يشعل المنافسة من جديد بين مرشح الحزب محمد الصحفي وشعبية أبو حشيش..

فى حين يتوجه أبو حشيش خلال الساعات القادمة لمقر مديرية امن أسيوط لتقديم اوراقه كمرشح مستقل.وبدء الترتيب لحملتة الإنتخابية فى ضربة قوية للحزب الوطنى فى أسيوط.
 

هناك 4 تعليقات:

  1. ان شاء الله الدورة ملكك

    ردحذف
  2. كلنا معك يا ابو حشيش
    قيادات حزب شباب مصر باسيوط

    ردحذف
  3. ابوحشيش رمز الصمود ضد القهر السياسي لما حدث مع المرشح المحترم احمد ابوحشيش بعد تحدي الحزب الوطني لاراده شعب اسيوط من اختيار ات مشبوه والكل يعلم ذلك ابوحشيش خسر المعركه السياسيه ولكن كسب المعركه والقاعده الشعبيه

    ردحذف
  4. رغم حصولك علي الحكم الثاني2073 لسنه 22 قضائيه وهم لا يحترمون احكام القضاءورغم الاستشكالات التي اقامها محمد الصحفي لوقفك عن الاستمرار في الانتخانات لانه يعلم مدي قوتك كما يردد الشارع الاسيوطي

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"