الاثنين، 15 نوفمبر 2010

برنامج متنوع للاحتفالات بعيد الأضحى في اسيوط

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


يشهد اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك بأسيوط احتفالات متنوعة  على المستوى الرسمي والشعبي تبدأ الاحتفالات بأداء صلاة العيد في ساحة مسجدي ناصر وأبو الجود .

حيث يتم افتراش ميدان المنفذ بالكامل وشوارع الجمهورية والنميس والجيش والجلاء ليسع أكثر من  20 ألف مصلي ثم تبدأ الاحتفالات الفنية وعرض لفرقة القوصية للإنشاد الديني والتي حققت جوائز ونجاحات كبيرة بالمهرجانات والمسابقات العالمية.


 حيث يلتف الجميع حول الفرقة للاستماع إلى أجمل الأناشيد والقصائد والمديح النبوي ويستمر العرض لمدة ساعة ويتوجه اللواء نبيل العزبي ومرافقوه إلى الحدائق العامة حيث يزور حديقة الفردوس لمشاركة أهالي وأبناء اسيوط فرحتهم بالعيد لحرصه على التواجد الدائم بين المواطنين في جميع المناسبات.

وكان اللواء نبيل العزبي قد قام أمس بجولة ميدانية لتقديم التهنئة والمعايدة للذين منعتهم ظروفهم من قضاء العيد بين أحبائهم  حيث زار مستشفى الإيمان العام وقدم الهدايا والورود للمرضى ومرافقيهم مشاركة منه بإدخال البهجة والسرور على من حرمتهم ظروفهم الصحية من قضاء المناسبة السعيدة بين أقاربهم ثم توجه بعد ذلك إلى مجندي الأمن المركزي وقوات الأمن وقدم التهنئة للجنود والضباط والقادة وأشاد بدورهم في حفظ الأمن وتأمين سلامة المواطن والمنشأة وتضحيتهم بقضاء العيد بعيدا عن أهلهم لخدمة الوطن.

 وحرصا من المحافظ على استقبال جميع الراغبين من أبناء اسيوط  لتقديم التهنئة له قام بفتح أبواب قاعة المناسبات الرئيسية بمنطقة الأزهر حيث استقبل المهنئين من جميع طوائف اسيوط لأكثر من ساعتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"