السبت، 6 نوفمبر 2010

محافظ أسيوط يتناول الغذاء مع عمال الرصف في الشارع

أسيوط دوت كوم - محمد حسام

فاجأ اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط عمال مشروع الرصف خلال جولته بمنطقة قلته وهم يتناولون وجبة الغذاء ودعوه لمشاركتهم .

فاستجاب على الفور وجلس وسطهم يتناول الغذاء معهم في لفتة طيبة اعتبرها العمال تصرف غير مسبوق وتلقائي من المحافظ شجعهم على بذل المزيد من الجهد وحثهم على الانتهاء من رصف المنطقة والتي يتم تطويرها بعد انتهاء أعمال البنية الأساسية وتوصيل الغاز الطبيعي.


وقام المحافظ بصرف 5 ألاف جنيه مكافأة فورية للعمال تحفيزا لهم على مواصلة العمل.

جدير بالذكر أن وحدة الرصف مشروع تابع للمحافظة وتم تجديده بالكامل خلال العام الماضي بنحو 25 مليون جنيه حيث تم استكمال المعدات الناقصة وشراء كسارة جديدة بمبلغ 7 مليون جنيه تصل قدرتها على إنتاج 120 طن/ساعة.

 بهدف توفير مواد الرصف بأقصى سرعة ممكنة فضلا عن تزويد الوحدة بـ2 "تريلا" جديدة لطاقة حمولة 30 متر مكعب من الإسفلت والتربة الرملية والزلطية بالإضافة إلى عشرات القلابات والأوناش والمعدات الصغيرة والكبيرة اللازمة للرصف.

وإضافة معدات حديثة لزيادة قدرة الوحدة على القيام بمهامها حيث يتم الرصف بنصف التكلفة الخاصة بالشركات الأخرى.

وتشهد أسيوط حركة رصف غير مسبوقة في المدينة وعواصم المراكز والقرى حيث بلغت أطوال الطرق الداخلية التي تم رصفها حوالي 320 كم في الفترة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"