الخميس، 28 أكتوبر 2010

رشاد أميناً لاتحاد طلاب جامعة أسيوط

أسيوط دوت كوم- محمد أشرف


أسفرت انتخابات اتحاد طلاب جامعة أسيوط عن فوز الطالب أشرف رشاد الطالب بكلية الهندسة بمنصب أمين الاتحاد بينما فازت الطالبة سها محمد فؤاد الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية بمنصب الأمين المساعد ..

جرى التصويت النهائى والاقتراح على المنصبين بحضور الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة والدكتور سعيد أحمد إبراهيم نائبه لشئون التعليم والطلاب وفى أجواء تميزت بالهدوء والوعى والمنافسة الشريفة والالتزام .


وهو ما أشاد به رئيس الجامعة فى كلمة ألقاها بعد إعلان النتيجة داعياً أن تكون الانتخابات وما أسفرت عنه درساً فى ممارسة ديمقراطية من الضرورى ترسيخها فى وجدان الشباب وأن تكون بداية انطلاق لعطاء مخلص من أجل مصلحة الجامعة وطلابها .

 كما أكد الدكتور سعيد إبراهيم نائب رئيس الجامعة على أهمية أن تكون المشاركة مرتبطة  بسلوكيات تؤكدها وتدعمها كأساس لبناء جيل متميز مؤكداً أن الجامعة تحترم اختيارات الطلاب التى أكدت بقوة نهج الجامعة فى حرصها على ترسيخ قيم الديمقراطية والشفافية وحرية الرأى فى فى نطاق الأطر  القانونية والأخلاقية للجامعة كمؤسسة تعليمية فى الأساس .   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"