الأحد، 22 أغسطس 2010

لحفاظهم على سلامة السيارات 3500 جنيه مكافأة لسائقي الكنس الآلي بأسيوط

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط مكافأة 17 سائق من الحملة الميكانيكية بالمحافظة المسئولين عن سيارات الكنس الآلي بواقع 200 جنيه لكل سائق لالتزامهم وحفاظهم على سلامة هذه السيارات.

كان المحافظ قد تفقد سيارات الكنس الآلي والتي بلغ عددها 20 سيارة جديدة وألتقي بسائقي السيارات وحول مشرف الحملة و3 من السائقين للتحقيق لإهمالهم في أعمال الصيانة وإصلاح سياراتهم المعطلة.

وأوصى المحافظ السائقين بالحفاظ على السيارات وصيانتها دورياً والإبلاغ عن أية أعطال تحدث بها وتشغيلها بكفاءة وترشيد لتؤدي مهامها على الوجه الأمثل لافتاً إلى أن تكلفة هذه السيارات 50 مليون جنيه وأمر مشرف الحملة الميكانيكية بوضع خطة تشغيل منتظمة تقوم السيارات خلالها بغسل جميع الشوارع يومياً في إطار منظومة النظافة العامة التي تم وضعها بمحافظة أسيوط.

يذكر أن المحافظة على مدار عشرين عاماً كاملة لم يكن بها أية معدات سواء للنظافة أو للإنقاذ كان يتم الاستعانة بعض الوحدات المؤجرة أما الآن يتوافر ولأول مرة قدرات عالية عبارة عن سيارات كنس آلي وقلابات كبيرة ولوادر وجاك هامر وسيارات فاكيوم نافوري للتعامل مع انسداد مواسير الصرف الصحي وجليدرات وحفارات ثقيلة وسيارات ذات السلم الهيدروليكي وأوناش ثقيلة وخفيفة وسيارات تانك مياه ساهمت في تطوير عدة مراكز بالمحافظة منها أبوتيج والقوصية ومنفلوط وأبنوب وبني مر والعديد من مناطق مدينة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"