الأحد، 22 أغسطس 2010

4 أسايطة يثيرون الذعر بين مواطنى حي إمبابة بالجيزة

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أثار 4 أشخاص من محافظة أسيوط الذعر بين المواطنين في منطقة إمبابة عندما أطلقوا الرصاص بشكل عشوائي علي تاجر بقصد الانتقام منه والأخذ بالثأر حتي سقط علي الأرض جثة هامدة.

وواصل المتهمون جريمتهم وسددوا للمجني عليه «مصطفي محمد عبدالرحمن» أكثر من 12 طعنة أمام المارة في وضح النهار ولاذوا بالفرار، فتحرر محضر بالواقعة وأخطر المستشار هشام الدرندلي ـ المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة ـ وانتقل عبدالرحمن حزين ـ رئيس نيابة الحوادث ـ لمعاينة الجثة وأمر بانتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وسرعة إلقاء القبض علي المتهمين.

أفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء محسن حفظي ،مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة ـ أن المتهمين من عائلة فراج بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، وأنهم تربصوا بالمجني عليه بقصد الأخذ بالثأر لوجود خصومة ثأرية بينهما منذ عامين بسبب تورط المجني عليه في قتل أحد أفراد عائلتهم بأسيوط أثناء مشاجرة حدثت بينهما لاختلافهما علي «حدود الأرض» وعندما علم المتهمين أن المجني عليه يقيم في إمبابة قاموا بمراقبته وأمام منزله أطلقوا عليه الرصاص وسددوا له أكثر من 12 طعنة ولاذوا بالفرار،

 فأمر اللواء كمال الدالي ـ مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ـ بتشكيل فريق بحث وتحر وبالتنسيق مع أجهزة الأمن بأسيوط تم القبض علي أحد المتهمون وجار عرضه علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"