الأحد، 22 أغسطس 2010

توصيل الغاز الطبيعي لـ 16 ألف وحدة سكنية بأسيوط

أسيوط دوت كوم- أمينة محمد عبد الصمد

تفقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط خطوط توصيل الغاز الطبيعي بمدينة أسيوط والتي تشمل مناطق مدينة مبارك والسادات ونائلة خاتون وقلته والبيسري وتشمل نحو 800 ألف مواطن هم سكان هذه المناطق.

وأكد المحافظ أهمية سرعة العمل في توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية والمساكن مع إعادة الشئ لأصله من خلال رصف هذه الشوارع وردم الحفر وإزالة المطبات بها لإعادة الوجه الحضاري بمدينة أسيوط.

وأشار المحافظ إلى ضرورة تواجد ممثلي الأحياء لعمليات الحفر بالشوارع وكذلك رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

كانت محافظة اسيوط قد احتفلت بتوصيل الغاز الطبيعي إليها العام الماضي تنفيذاً للبرنامج الانتخابي للسيد رئيس الجمهورية والذي يشمل أيضاً توصيل الغاز لباقي محافظات الصعيد وتم توصيل الغاز الطبيعي لنحو 8 ألاف وحدة سكنية بمدينة مبارك بالأربعين وجاري توصيله لباقي أحياء ومدن المحافظة وكذلك المناطق الصناعية والاستثمارية.


وأشار المحافظ إلى سعادة أهالي أسيوط بوصول الغاز الطبيعي لمنازلهم بعد ما كان حلم بعيد المنال حيث يوفر مصدراً رخيصاً للطاقة النظيفة بعيداً عن التلوث وارتفاع أسعار أنابيب البوتاجاز فضلاً عن صعوبة الوصول إليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"