السبت، 3 يوليو 2010

ندوة حول الحقوق الدستورية وتعزيز قيم المواطنة بأسيوط


أخبار أسيوط دوت كوم


نظم مركز إعلام أسيوط ندوة موسعة تحت عنوان "الحقوق الدستورية وتعزيز قيم المواطنة" برعاية اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط ضمن فعاليات مهرجان القراءة للجميع لعام 2010.

صرحت بذلك منال علي عامر مدير المركز وقالت أن الندوة شارك بها ممثلين للمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وأشارت منال عامر إلى أن الندوة تهدف إلى ألقاء الضوء على أهم الحقوق الدستورية ودورها في ترسيخ مبدأ المواطنة وكيفية تفعيلها من خلال مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

حاضر في الندوة الدكتور عصام زناتي عميد كلية الحقوق بجامعة أسيوط وراوية على حسن وكيل وزارة الإعلام لشمال ووسط الصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"