السبت، 3 يوليو 2010

أسيوط أولى الجمهورية في تطوير الأداء الحكومي


أسيوط دوت كوم


تمكنت محافظة أسيوط من الفوز بالمركز الأول بجائزة تطوير الأداء على مستوى الجمهورية حيث حقق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة المركز الأول بالجمهورية ضمن 137 مركزا ومنظمة عمل شاركت بالمسابقة.

وقام الدكتور احمد نظيف رئيس مجلس الوزراء والدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية بمنح أسيوط المركز الأول وتسليم الجوائز ومنح المكافآت للفائزين خلال الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

وأشارت فاطمة الخياط مدير مركز المعلومات أن ذلك يأتي في إطار تبني الدولة لتطوير منظومة الأداء الحكومي لتحقيق الشفافية والقضاء على الفساد الإداري من خلال مسابقة المتميزين التي تنظمها وزارة التنمية الإدارية سنويا.

وقام اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بالاجتماع بالعاملين بمركز المعلومات وهنأهم بالفوز وتمنى لهم دوام التوفيق واستمرارية التميز والنجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"