السبت، 24 يوليو 2010

خريطة استثمارية للمشروعات التنموية الجديدة بأسيوط

أسيوط دوت كوم


أكد اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط أنه يتم تجهيز خريطة استثمارية جديدة لمحافظة أسيوط تشمل كافة المشروعات التنموية والخدمية التى تقوم المحافظة بتنفيذها خلال الفترة القادمة.

مؤكدا أن الخريطة تساعد المستثمرين ورجال الأعمال فى التعرف على الفرص الاستثمارية والمشروعات التجارية والصناعية والخدمية الموجودة فى المحافظة والتى تخدم المستثمرين فى مشروعاتهم.

وأشار العزبى إلى أن الخريطة الجديدة تتضمن مجموعة من المشروعات التنموية التى ستنفذها المحافظة مثل مشروع طريق الهضبة الغربية والفرص الاستثمارية التى يحققها الطريق حيث يربط بين الطريقين الصحراوى الغربى والشرقى وطريق أسيوط /البحر الأحمر ويوفر أراضى على جانبيه تبلغ 3 أمثال مدينة أسيوط الحالية تخلق مجتمعات عمرانية جديدة، كما يدعم المناطق الصناعية الواقعة فى النطاق الشمالى بتسهيل الوصول إلى موانئ البحر الأحمر وتوفير مشروعات استثمارية أخرى بمنطقة الوادى الأسيوطى.

كما تتضمن الخريطة مناطق التخزين الجمركى التى تعتزم المحافظة تنفيذها على مساحة 1100 فدان على طريق أسيوط / البحر الأحمر لخدمة المناطق الصناعية والتصدير إلى دول الخليج العربى وجنوب شرق آسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"