السبت، 24 يوليو 2010

50 قرية في أسيوط تشارك بمشروع مصر أجمل بشبابها

أسيوط دوت كوم


أكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط أهمية مشروع مصر أجمل بشبابها لتوفير فرص عمل مؤقتة للشباب خلال الأجازة الصيفية مقابل خدمة المجتمع. جاء ذلك خلال اجتماعه بالمسئولين عن تنفيذ المشروع بالمحافظة.

وقال أن المشروع يساعد في عملية التغيير الحضاري للقرى وإبراز صورة جميلة للقرى الأسيوطية الأكثر احتياجا خالية من الأمراض ومحصنة من الأوبئة من خلال مشروع النظافة والتجميل والذي ينفذه المجلس القومي للشباب.

   وأشار محمد خليل وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط إلى أن المشروع ينفذ في 50 قرية أسيوطية من القرى الأشد احتياجا للخدمات في الفترة من 1 وحتى 5 أغسطس ويشمل تنفيذ خدمة عامة بالقرى تتضمن رفع المخلفات بمداخل ومخارج القرى وردم البرك والمستنقعات ورفع القمامة والمخلفات وزراعة المسطحات الخضراء وتشجير معظم الأماكن.مضيفا بأنه سيتم صرف حافز يومي 40 جنيه للشاب المشارك بالإضافة إلى تي شيرت يحمل أسم المشروع.

   ومن ناحيته قال اللواء عبد الرحمن راشد سكرتير عام المحافظة أن مشروع مصر أجمل بشبابها يعكس اهتمام وحرص الدولة على تكثيف الخدمات في القرى الأكثر احتياجا استثمارا لطاقات الشباب بما يدعم القيم الوطنية في نفوسهم وكذلك توفير فرص عمل لهم خلال الأجازة الصيفية وإبراز صورة إيجابية تخدم مجتمعهم وتعزز قيم الانتماء لديهم وتعود بالفائدة على القرى التي يقيمون بها كي تبدو بصورة أجمل وأكثر نظافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"