أخبار أسيوط دوت كوم
أصيب 9 أشخاص بينهم 4 أطفال فى حريق شب فجر اليوم الاثنين، بأحد المنازل بحى غرب مدينة أسيوط أثر تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز.
ولم يسفر الحادث عن أية خسائر فى الأرواح، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط العام، وتمت السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة.
كان اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب حريق بمنزل مكون من طابقين بشارع سعد زغلول غرب مدينة أسيوط بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمنزل.
وانتقل اللواء عبد الرحمن راشد سكرتير عام المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية التابعة للمحافظة إلى مكان الحريق.
من جهته قرر اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط صرف 200 جنيه إعانة عاجلة لكل مصاب، ومتابعة حالتهم الصحية حتى يتماثلوا للشفاء.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.
"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"