الاثنين، 5 يوليو 2010

فى ختام امتحانات جامعة أسيوط ضبط 146 حالة غش


أخبار أسيوط دوت كوم

فى ختام  امتحانات نهاية العام  الدراسى فى جامعة أسيوط  تم ضبط 146 حالة غش ، حيث صرح الدكتور سعيد أحمد إبراهيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن حالات الغش فى مختلف كليات الجامعة جاءت على النحو التالى..

107  حالة بكلية الحقوق تشمل   41 حالة بالتعليم المفتوح ،  56بالانتساب الموجه، و10 حالات بالانتظام ،19 حالة  بكلية التجارة منها 9 حالات بالتعليم المفتوح 7 حالات بالانتساب الموجه و 3 حالات بالانتظام ، 11حالة بكلية الآداب تتضمن  7 حالات بالانتساب الموجه ،و 4 حالات بالانتظام، وكذلك 4  حالات بكلية الهندسة ، وحالتين بكل من كليات الخدمة الاجتماعية و التربية الرياضية . كما تم ضبط حالة واحدة فقط بكلية التربية بالوادى الجديد.          
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"