الاثنين، 5 يوليو 2010

إصابة 11 شخصاً فى حادث طريق بأسيوط


أخبار أسيوط دوت كوم- ضحا صالح

 أصيب 11 شخصا إصابات بالغة ومتفرقة بعد وقوع حادث تصادم بطريق مركز البدارى تم نقل المصابين للمستشفى وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء جاد جميل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغا من مستشفى ساحل سليم يفيد بوصول محمد سامح محمد (7 سنوات) وسامح محمد سيد (31 سنة) وحنان قاسم محمد (25 سنة) وسماح محمد سيد (25 سنة) والحسينى أحمد محمد (20 سنة) وسارة محمد سيد (20 سنة) ومعاذ محمد أحمد (عامان) وخلود محمد سيد (6 سنوات) ونجاة خالد محمد (55 سنة) وريم سامح محمد (6 شهور) وذلك بعد اصطدام 3 سيارات ميكروباص بطريق البدارى ساحل سليم أمام عزبة بسطا ثابت.

وقد تم نقل المصابين للمستشفى فى حالة خطرة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"