الاثنين، 5 يوليو 2010

12 مليون جنيه أجهزة طبية حديثة لمستشفى أسيوط العام


أخبار أسيوط دوت كوم

شهد القطاع الصحي بمحافظة أسيوط تطوراً كبيراً حيث تم تزويد المستشفيات العامة والوحدات الصحية بالأجهزة الحديثة المتقدمة لتوفير الخدمة الصحية المتميزة لأبناء المحافظة خاصة محدودي الدخل.

صرح بذلك اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط، مشيرا إلى أن وزارة الصحة دعمت مستشفى أسيوط العام بجهازين بلغت تكلفتهما حوالي 12 مليون جنيه لتلبية كافة احتياجات المترددين والارتقاء بالخدمة الصحية.

وأشارت الدكتورة أماني لطفي وكيل وزارة الصحة إلى توفير جهاز "ماموجرافيل" لمستشفى أسيوط العام وهو جهاز موجات فوق صوتية للتشخيص المبكر لأورام الثدي وجهاز أخر للأشعة المقطعية لتشخيص إصابات المخ وكسور الجمجمة والإصابات الشديدة بالعمود الفقري والصدر ويعتبران نقلة نوعية وإضافة متميزة للمستشفى لافتة إلى انه تم الانتهاء من تركيب الأجهزة وتدريب عدد من العاملين على طريق تشغيلها من خلال الفنيين.

يذكر أن عدد المستشفيات المركزية بأسيوط زاد من 3 إلى 10مستشفيات وبلغ عدد الوحدات الصحية 123 وحدة صحية ومراكز صحة المرأة إلى 28 مركزاً و285 وحدة تنظيم الأسرة فضلاً عن مستشفى القصر العيني ومستشفى جامعة الأزهر وهو الأمر الذي جعل من أسيوط قبلة لتلقي العلاج لجميع محافظات الصعيد نظراً للخدمة الطبية المتميزة والإمكانيات الكبيرة لمستشفياتها والكفاءات المتميزة لأطبائها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"