الاثنين، 26 أبريل 2010

إغلاق أبواب الحزب الوطنى بأسيوط بالجنازير ومنع دخول انصار المرشحين


كتب : خالد العسقلاني 

عقدت أمانة الحزب الوطنى الديمقراطى أمس المجمع الانتخابي لاختيار مرشحي الشوري بدائرتين، الأولي تضم مركز أسيوط ومنفلوط والثانية مقعد العمال بالدائرة الثانية بمركز القوصية وديروط.

حيث شهد امس إغلاق أبواب الحزب بالجنازير ومنع المرشحين من الدخول، مما دفع المئات من أنصار المرشحين بالتجمع أمام أبواب الحزب وإعلان شكوكهم في الإجراءات التي تجري داخل المجمع في ظل وجود أنصار «محمد عبدالمحسن صالح» ـ أمين المجالس المحلية بالحزب ـ داخل المجمع ومنع دخول أنصار باقي المرشحين لمتابعة الإجراءات وسط انتشار موسع لضباط مباحث أمن الدولة.

هناك 4 تعليقات:

  1. اعتقد البعض املين في الحزب الوطني انه سوف يقوم بعمليه اختيار نزيهه ففوجئ الجميع بمرشح ينزل بالبارشوت وهوه العمده مالك حيث تم قفل باب الترشح من يوم18/4 --والاخر انه تم ترشح رجل مشهودة له بقذاره ذات اليد وتاريخ اسود--لماذا لا احد يدري --وعجبي

    ردحذف
  2. منهم لله

    ردحذف
  3. على رأيك كلهم معروفيت بالتاريخ الاسود

    ردحذف
  4. العمدة مالك خير مثال علي الوحدة الوطنية
    وكم العطاء والخدمات التي يقدمها لجميع ابناء المحافظة بدون تفرقة
    ومثال في نزاهه اليد
    محبوب من ابناء قريته ( 50 الف نسمة ) وجميع البلاد المجاورة عدا اصحاب المصالح الخاصة
    مبروك للعمدة مالك مقدماً مقعد الشوري
    الناس زعلانه ليه ؟؟
    انشر يا فير

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"