الخميس، 9 أبريل، 2015

اغلاق مركز طبي بالقوصية بعد وفاة مريضة أثناء خضوعها لعملية جراحية

اخبار اسيوط 9 إبريل 2015

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط غلق مركز طبي بمدينة القوصية إداريا وإحالة المسئولين عنه للنيابة العامة لاتهامهم بالتسبب في وفاة مريضة بالإضافة إلى عدم وجود تراخيص لمزاولة العمل .. جاء ذلك بناءاً على تقرير لمديرية الصحة بالمحافظة تم عرضه على محافظ أسيوط لاتخاذ القرار.


كانت شكوى تقدم بها أهلية سيدة تفيد باتهام  الطبيب المسئول عن المركز بالتسبب في وفاتها أثناء نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي بسيارة الإسعاف عقب تدهور حالتها أثناء إجراء عملية قيصرية بالمركز الطبي .

وبناءا على ذلك أصدر المحافظ توجيهاته لمديرية الصحة بأسيوط بتشكيل لجنة طبية لسرعة الانتقال للمركز الطبي المشار إليه حيث أسفرت التحقيقات عن اكتشاف أن المنشأة الطبية مبنى تحت التشطيب وبدون ترخيص وأنه تم التنبيه على مالكها بعدم مزاولة أي نشاط فضلاً عن أخذ تعهد كتابي عليه بذلك وبناء على تقرير مديرية الصحة ؛ قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط غلق المركز إداريا وإحالة مسئوليه للنيابة العامة ، وتكليف وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأكد المحافظ انه لا تهاون فيما يتعلق بصحة المواطنين وحياتهم.


وقال المحافظ ان حياة المواطنين لا يمكن التهاون فييه او العبث بها من اجل اطماع مادية وانه لن يتوانى لحظة فى اتخاذ اى قرار حازم وحاسم ضد اى مسئول فى اى موقع مهما كان اضر بمصلحة مواطن او انتزع منه حق

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

والله الواحد لما بيسمع ان المسئول بيعمل حاجه كويسه فى البلد بيفرح يارب المسئول عن حى غرب يجى يشوف شارع الخضريه باسيوط ومدخل القيساريه الكان سوق تجاى كبير لاسيوط ونواحيها الان كيف من محل الحردة ومن محمود كرمله بقى كيف ربنا مايورى حد شكل الشارع كيف كلمنا المسئول كتير ولا شئ اتصلح محل الخردة بيفتح من الساعه 2 ظهرا الى الساعه 3 الفجر يارب يصلح حال بلدنا يارب

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"