الخميس، 9 أبريل، 2015

مجازاة ونقل معلمين بإحدى مدارس منفلوط لتشجارهما وتراشقهما بأكواب المياه

اخبار اسيوط 9 إبريل 2015

 أسيوط دوت كوم- أحمد مصطفي 

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مجازاة معلم ومعلمة من العاملين بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بمدينة منفلوط بخصم 3 أيام من راتبهما ونقلهما إلى مدارس أخرى بسبب تشاجرهما خلال اليوم الدراسى بالمدرسة وتراشقهم بأكواب المياه الساخنة أمام عدد من العاملين بالمدرسة ما أدى إلى إصابة إحدى العاملات.



كانت لجنة من المتابعة بمركز ومدينة منفلوط قد رصدت خلال متابعتها لسير العملية التعليمية بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بمدينة منفلوط حدوث مشاجرة بين كل من "أ. ع" مدرسة اقتصاد منزلي بالمدرسة وبين " ب- س" بأمن البوابة وحدوث تطاول بين الطرفين وصدرت ألفاظ نابية منهما وتراشق بأكواب المياه الساخنة مما أدى إلى إصابة فايزة أحمد على عاملة بالمدرسة وعلى الفور تمت احالة الطرفين للتحقيق وتم توقيع الجزاء بخصم 3 أيام من راتب كل منهما ونقل المعلم إلى مدرسة منفلوط الاعدادية بنين ونقل المعلمة إلى مدرسة ابوبكر الصديق الابتدائية بمنفلوط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"