الخميس، 9 أبريل، 2015

ضبط 12ألف مخالفة مرورية و19قائد سيارة تحت تأثير المخدر خلال شهر بأسيوط

اخبار اسيوط 9 إبريل 2015

 أسيوط دوت كوم- أحمد أشرف

تمكنت إدارة مرور أسيوط من ضبط 12ألف و720مخالفة مرورية خلال شهر مارس الماضي ؛ وذلك في إطار توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتنفيذ الخطط المرورية الموضوعة لتحسين الخدمات المرورية للمواطنين وتسهيل حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية لضبط كافة المخالفات المرورية المتنوعة لعودة الانضباط بالشارع الأسيوطي .


حيث أكد العميد حمادة المطراوي مدير إدارة مرور أسيوط انه تم ضبط 12ألف و720مخالفة مرورية تم خلالها التصالح الفوري مع المواطنين بتحصيل بمبلغ 318 ألف جنيه ؛ بالإضافة إلى ضبط وتحرير 7448مخالفة مرورية تم خلالها سحب التراخيص ما بين (السير بسرعة أزيد من المقرر عن طريق الرادار ، والامتناع عن التوصيل ، وتقاضي أجر أزيد من المقرر ، ومخالفة شروط الأمن والمتانة ، ومخالفة شروط الحمولة ، ومخالفة بدون رخصة تسيير ، ورخصة قيادة ، والانتظار في الممنوع ، ومخالفة قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة .

وأضاف مدير ادارة المرور بأسيوط أنه تم ضبط 41دراجة نارية بدون لوحات معدنية ، و11مركبة "توك توك" مخالفة لقانون المرور وتسيير بدون تراخيص على الطرق السريعة ، و29سيارة ودراجة بخارية تسير عكس الاتجاه ، فضلاً عن 41سيارة ملاكي تقوم بتحميل ركاب بالأجرة مخالفة لشروط التراخيص بالإضافة إلى ضبط 3سيارات مبلغ بسرقتها ، وسيارتين مهربة جمركياً فضلاً عن ضبط 3مواطنين قاموا بتقديم أوراق مزورة أثناء استخراج رخصة قيادة .


وأشار المطراوي إلى ضبط 19حالة ايجابية لسائقين تحت تأثير المخدر أثناء القيادة موضحاً أنه تم تحرير محاضر بتلك الحالات بمختلف مراكز المحافظة مؤكداً على مواصلة الحملات المرورية بمراكز المحافظة لتحسين الخدمات المرورية للمواطنين وتسهيل حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية لضبط المخالفات المرورية المتنوعة لعودة الانضباط بالشارع .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"