الأحد، 9 سبتمبر، 2012

ضبط 2 طن سماد يوريا مهربة للبيع في السوق السوداء بأسيوط

اخبار اسيوط 9 سبتمبر 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تمكنت مباحث تموين أسيوط من ضبط 2 طن أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة مخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي محظور الاتجار بها خارج نطاق الحيازات الزراعية



وذلك أثناء تهريبها للبيع بالسوق السوداء على متن سيارة نقل بكمين أم القصور بدائرة مركز منفلوط على الطريق السريع أسيوط القاهرة الزراعي.

وكانت إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط قد قاما بعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة طبقا لتعليمات الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لإحكام الرقابة على كافة الجرائم التموينية بشتى صورها وخاصة تهريب السلع المدعمة.

حيث تمكن العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين من ضبط السيارة رقم 8742 نقل أسيوط قيادة المتهم ناصر فايز احمد علي محملة بعدد 40 شيكارة سماد يوريا 46.5% أزوت زنة الواحدة 50 كجم.

وبمواجهة السائق بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات ولم يقدم أية مستندات داله على الحيازة وأفصح عن نيته الذهاب بالمضبوطات الى ناحية بني شقير للتصرف فيها.

ونسب للمتهمان مخالفة القانون رقم 109 لسنة 1980لتجميعهما أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة محظور الاتجار فيها وتصرف بموجب حيازات زراعية من بنوك التنمية والائتمان الزراعي بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة المشار إليها على ذمة النيابة العامة وتحرر المحضر رقم 9283 جنح مركز منفلوط لسنة 2012.

1 التعليقات:

Entrümpelung wien يقول...

موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"