الأحد، 12 أغسطس، 2012

50 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 48 مليون جنيه خلال عام بأسيوط

اخبار اسيوط 12 اغسطس 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أكد اللواء يعقوب حسن امام سكرتير عام محافظة أسيوط علاج أكثر من 50 ألف مريض على نفقة الدولة بالمحافظة خلال العام الأخير بإجمالي نفقات 48 مليون و677 ألف جنيه وذلك في إطار تأكيد وصول الخدمات العاجلة للمستحقين ...



جاء ذلك خلال لقائه مسئولي قطاع الصحة وقال يعقوب أن الدولة ملتزمة بتقديم خدمات الحقوق الاجتماعية للمواطنين وعلى رأسها قطاع الصحة.

وأشار ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط في ذات السياق إلي تنفيذ 12 قافلة علاجية خلال الأشهر الستة الأولي من العام الحالي في مختلف المناطق النائية والمحرومة في إطار سياسية الدولة لوصول الخدمات الصحية للمواطنين في المناطق البعيدة كبديل لحين إنشاء وحدات صحية لهم

 منوهاً أن هذه القوافل كانت تضم 13 تخصصاً طبياً واستفاد منها أكثر من 28 ألف حالية مرضية. وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط إلي أن رفع الخدمات الطبية للمواطنين تضمنت كذلك ارتفاع مستوي التزام مكافحة العدوي في المحافظة والانتهاء من تطعيم جميع العاملين في المستشفيات العامة والمركزية والنوعية ووحدات الرعاية ضد الفيروس بي الكبدي فضلاً عن تدريب العاملين بالوحدات الصحية على تطبيق إجراءات مكافحة العدوي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"