الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

رئيس الجمهورية يوافق على تعيين 1000 عامل لدعم منظومة النظافة بأسيوط

اخبار اسيوط 14 أغسطس 2012

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


استجاب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لطلب اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط فى تعين 1000 عامل خدمات معاونة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لدعم منظومة النظافة بأسيوط



 وعلى الفور قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تشكيل لجنة لوضع الشروط والإجراءات لتعيين1000 عامل خدمات معاونة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لضمهم إلى العمل فى منظومة النظافة من أجل الارتقاء بها وتحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطن.

وقال محافظ أسيوط أن الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية وافق فى اجتماعه الأخير بمجلس المحافظين الذي جرى بقصر الاتحادية واستجابة لطلبي على التعاقد مع 1000 عامل بتكلفة 6 مليون جنيه سنوياً نظرا للعجز الشديد فى عدد العمال العاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة مضيفاً أن هذا العدد من العمال الجدد سوف يسهم بالتأكيد فى زيادة عدد العمال مما يكون له أثراً ايجابيا على منظومة النظافة بعد تغطية النقص فى المعدات التي تحتاجها المنظومة.

وأشار البرعي إلى أن الفترة القادمة ستشهد تحسناً ملحوظاً فى قطاع النظافة خاصة بعد دعم المحافظة بمصنعين للسماد العضوي بكل من مراكز أبوتيج ومركز ساحل سليم لتغطية باقى مراكز المحافظة وإنشاء خط فرز ثاني بمصنع سماد أسيوط لتزايد كميات المخلفات الصلبة الناتجة بمدينة أسيوط والتى تزيد عن طاقة المصنع الحالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"