الأربعاء، 13 يونيو، 2012

أسيوط أنهت استعداداتها للإعادة فى الانتخابات الرئاسية السبت القادم

اخبار اسيوط 13 يونيو 2012


 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



أكد اللواء السيد البرعى محافظ  أسيوط على أن المحافظة انتهت من تجهيز كافة الاستعدادات لجولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية السبت القادم بتجهيز كافة المقار الانتخابية بما يضمن سبل الراحة للناخبين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ..


جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي المديريات التي بها مراكز انتخابية لتلافي المشكلات التي حدثت في الجولة الأولى.

وأضاف المحافظ أن عدد المراكز الانتخابية فى أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضى فى 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة فى عملهم نحو 1656 موظف كما يبلغ اجمالى عدد الناخبين ومن يحق لهم التصويت فى الانتخابات 2 مليون و723 ألف ناخب سيتوجهون للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة يوم السبت القادم.


وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة اسيوط  أنه تم نشر الآلاف من قوات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين جميع لجان ومقار الانتخابات قبل العملية الانتخابية

فضلاً عن انتهاء إعداد كافة خطط التأمين الأساسية والاحتياطية وتشكيل غرف عمليات وطواري على مدار ساعات الانتخاب لمواجهة أي مشكلات مضيفاً أن جميع أجهزة الدولة لديهم حرص كامل على إنجاح العملية الانتخابية بشفافية ونجاح لتسليم السلطة لمن يختاره المواطنين

فيما أعلنت مديرية الصحة حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ووفرت 50 سيارة إسعاف لتكون على أتم الاستعداد لأي طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة خلال يومي الانتخاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"