الأحد، 10 يونيو، 2012

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

اخبار اسيوط 10 يونيو 2012


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يرافقه إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة تفقد فيها عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة المرحلة الأولى بمدرستي "إسماعيل القباني " و" الثانوية بنات " بمدينة أسيوط حيث بدأ اليوم الأول لامتحانات المرحلة الأولى بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية.


وأطمئن المحافظ خلال جولته على توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات من حيث توافر المراوح الكهربائية والمياه المثلجة ووجود طبيب في كل لجنة يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات طارئة.

وأوضح المحافظ أن إجمالي عدد الطلاب في المرحلتين الأولى والثانية بلغ 37679 في 59 لجنة على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية منهم 18 ألف و702 طالب وطالبة في المرحلة الثانية 18 ألف و997 طالب وطالبة بالمرحلة الأولى منوهاً أن توزيع الأسئلة علي المدارس تم بمعرفة الشرطة والجيش.

وأضاف بأنه لم يتم تلقي أي شكاوى فيما يخص امتحانات الثانوية العامة حتى الآن من الطلاب أو المراقبين لافتاً إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات بجميع الإدارات التعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب كما تم تخصيص خط ساخن ( 2399 ) لتلقى أي شكاوى من أولياء الأمور والطلاب عقب كل امتحان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"