الثلاثاء، 8 مايو 2012

محافظة أسيوط انتهت من تجهيز مقار الانتخابات الرئاسية

اخبار اسيوط 8 مايو 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أعلنت محافظة أسيوط الانتهاء من إجراءات اختيار مقار الانتخابات الرئاسية الملائمة فيكافة ربوع المحافظة والبالغة 2228 لجنة انتخابية وتم تأمينها ضد الحرائق والأخطارالمتنوعة بالإضافة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات ...



جاء ذلك خلال اجتماع عقده اللواء يعقوب حسن إمام بوكلاء وزارات التعليم والصحة والتضامن ومديريالإدارات التعليمية وبالديوان العام ورؤساء المراكز والأحياء وقال السكرتير العامأنه تم تكليف لجان للمرور الدوري المفاجئ على جميع اللجان للتأكد من إنضباط العملوالالتزام بالتعليمات وإلغاء المكافآت المالية للمتغيبين والمتهربين من العمل.


وأضاف السكرتير العام أن أوليات اختيار المشاركين من العاملين في الانتخابات تتم لمن لم يشارك في الانتخابات من داخل المنشأة حتي الدرجة الرابعة تحقيقاً لبعد العدالة الاجتماعية

ثم المنشآت المجاورة فإذا كان كل من بها شاركوا يتم إشراك العاملين بدواوين الإدارات الحكومية الموجودة بذات نطاق المركز الإداري للعملية الانتخابيةبحيث لا يسمح لأبناء مركز أخر بالمشاركة في غير مراكزهم منعاً لخلل الالتزامبتوقيتات العمل وتحقيق الانضباط والملائمة.

ومن جهته أوضح إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم أن المشكلة الأكبر هيالمجاملات التي يركن إليها بعض ضعاف النفوس مضيفاً أن أهم الأشياء هو تطبيقالعدالة بين الجميع وإتاحة الفرصة لمن لم يشارك من قبل منوهاً أن القانون به مايردع كل متسيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"