الأحد، 13 مايو، 2012

61 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط

اخبار اسيوط 13 مايو 2012


 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



يواصل طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط امتحاناتهم لليوم الثاني التي بدأت أمس حيث أدى 60 ألف و913  طالب وطالبة امتحانهم في مادتي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي أمام 311 لجنة على مستوى المحافظة.


صرح بذلك إبراهيم موافي  وكيل وزارة التربية والتعليم وقال أن الاستعدادات لإجراء الامتحانات قد تم الانتهاء منها كاملة وتم توفير الأماكن المناسبة لإقامة المراقبين وتجهيز الاستراحات المخصصة لهم .

وأضاف موافي بأنه تم إعداد غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب

مشيراً إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات وتم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة بمبردات المياه المثلجة ومراوح وتم التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات فضلاً عن تزويد استراحات المراقبين بالمراوح والثلاجات والبوتاجازات الجديدة ومبردات المياه.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

للاسف كلام وبس امتحان الحاسب الالى به مسألة خطأ وعندما طلب التلاميذ اى مدرس ليوضح المسألة دخل لجان ولم يدخل اخرى وبالاضافة لاسلوب المراقبين السيىء مع الطلاب وحدث ذلك بمدرسة دار حراء الاسلامية لجان البنات
حرام ان تبذل التلميذةمجهود جبار وينقص مجموعها لخطأ فى مسألة او لعدم دخول من بوضح الخطأ حراااااااااام والله

غير معرف يقول...

يا عم موافي شد حيلك المديرية عايزالها انتي فيروس قوي الفيروسات لسه بتعمل كل اللي نفسها فيه
ربنا يستر عليك و علينا من العدوى الفيروسية

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"