الاثنين، 14 مايو، 2012

اللجنة النقابية لمعلمى مصر باسيوط تهدد بالإضراب عن أعمال الامتحانات

اخبار اسيوط 14 مايو 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

هددت اللجنة النقابية لمعلمى مصر باسيوط، في بيان أصدرته أمس، بالدخول فى إضراب مفتوح عن العمل ،ردا على إستخفاف وزارة التعليم بمطالب المعلمين.







جاء فيه: "نظرا لحالة الاستخفاف التى يعانى منها المعلمون من جميع المسؤلين فى جمهورية مصر العربية. وحالة الجمود التى انتابت نقابة المعلمين التى لا تخدم سوى اجندة خاصة بجماعة معينة .


تعلن اللجنة النقابية لمعلمى مصر باسيوط ، انه فى حالة الاستمرار فى مسلسل الاستخفاف بمقدرات واقوات المعلمين، وفى حالة عدم الاستجابة لطلبات المعلمين المشروعة، فانها سوف تدعوا لاضراب شامل عن اعمال التصحيح فى امتحانات الثانوية العامة. سوف تدعوا له جميع قوى وائتلافات المعلمين.






وسوف تتولى اللجنة النقابية لمعلمى مصر باسيوط، العمل على تفعيل هذا الاضراب حتى يتم الاستجابة لمطالب المعلمين المشروعة، التى يريد بعض المنتفعين واصحاب المصالح الخاصة القضاء عليها.


محمد عبد المقصود ثابت – رئيس اللجنة النقابية لمعلمي مصر بأسيوط

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

أسيوط ترجو مزيد من الإهتمام

غير معرف يقول...

مفيش ولا تعليق تمت الموافقه عليه.

غير معرف يقول...

ولا حد بيسأل فى المعلمين والادارة كلها ظلم وأنا خلاص زهقت ولو لقيت اى شغل أخر هسيب التربية والتعليم لان كلها ظلم وسيبين الموجهين والمديرين يتحكموا فى التقارير وطبعا الى ملوش وسطة شوف بيتعمل فيه ايه ده غير النقل التعسفى وغيرها من الاجراءات التى لا تحفظ للمعلم كرامتــــــــــــــــــــــــــــــه.

غير معرف يقول...

ارجو من موقع اسيوط دوت كوم او من مدريه التربيه والتعليم ان تتحقق من عقود اداره الاتربيه والتعليم في مركز اسيوط ومن احقيه الاشخاض ان يكون معلمين فمنهم من هوه حاضل علي دبلوم فني ومنهم ومن هو حاصل ليسانس حقوق فهل يعقل اكشفو عن الفسااااااااااااااااااد رحمكم الله......... الهم اني بلغت

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"